سياسة خاصة

يتعهد موقع www.alarabglobal.com (المشار إليه فيما يلي باسم "الموقع الإلكتروني") باحترام خصوصية جميع البيانات التي تم الحصول عليها منك. تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى إعلام زوارنا بأي معلومات شخصية نجمعها منهم ، وكيفية معالجتها واستخدامها.

إذا كانت أي من عبارات سياسة الخصوصية هذه غير واضحة بالنسبة لك ، أو كنت تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية ، يرجى الكتابة إلينا هنا www.alarabglobal.com.

استخدام الكوكيز

  • يسعى موقع الويب إلى تحسين تجربتك من خلال تخصيص صفحات الويب الخاصة به وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك. ولهذا الغرض ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط التي تسمح لنا باسترداد معلومات المستخدم المهمة استنادًا إلى تجربته السابقة. في الواقع ، ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة تزودنا ببيانات مثل تخطيط الصفحة المفضل ، حجم الخط ، المتصفح ، المحتوى ، إلخ.
  • من أجل إضفاء طابع شخصي على تجربة المستخدم ، قد تقوم الخوادم والشبكات الإعلانية - التي تستخدم خدمات موقع الويب - بتطبيق ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب وجافا سكريبت وتقنيات التتبع الأخرى. إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام معلوماتك الشخصية في هذه الحالة ، فالرجاء الاطلاع على سياسات الخصوصية لشركائنا الإعلانيين.
  • يجوز لأي معلن تابع لجهة خارجية ، يضع إعلاناته أو روابطه على موقع الويب ، إرسال ملفات تعريف الارتباط أو ملفات التتبع الأخرى إلى متصفحك مباشرةً. لذلك ، سيعرف هذا المعلن عنوان IP الخاص بك وبعض التفاصيل الأخرى التي تسمح له بمراقبة تقدم أنشطته الإعلانية و / أو توفير المحتوى المخصص للزوار في المستقبل.
    ضع في اعتبارك أن موقع الويب لن يكون مسؤولاً عن استخدام معلوماتك الشخصية من قِبل المعلنين الخارجيين.

سياسات خصوصية المعلنين من الأطراف الثالثة

  • تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع الإلكتروني فقط. إذا كنت تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول استخدام بياناتك أو خيارات التعطيل المتوفرة ، فمن المستحسن أن ترى سياسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة ، والتي تستخدم الموقع الإلكتروني لأغراض تجارية.
  • عن طريق تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك ، يمكنك تعطيل جمع البيانات الخاصة بك ، وحذف ملفات تعريف الارتباط ، ومنع تقنيات التتبع الأخرى. في هذه الحالة ، ومع ذلك ، قد لا تتمكن من استخدام بعض ميزات موقع الويب. لمزيد من التفاصيل حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط للمتصفح ، تفضل بزيارة موقع الويب المقابل.
  • باستخدام خدمات موقع الويب لأي أغراض ، فإنك توافق تلقائيًا على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة الخاصة بنا.